كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تعديل في برنامج معسكر الفراعنة عقب مواجهة نيوزيلندا في بطولة كأس العالم 2026، بسبب اعتبارات أمنية.
وأوضح حسن أن الجهات الأمنية رفضت طلب الجهاز الفني بإقامة بعثة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مخططًا له، عقب المباراة مباشرة، وهو ما دفع الفريق للعودة إلى مدينة سبوكين.
وأضاف مدير المنتخب أن الجهاز الفني كان يفضل الانتقال مباشرة إلى سياتل لتقليل ضغط السفر على اللاعبين وتجنب الإجهاد الناتج عن كثرة التنقلات، في إطار التحضير لمواجهة إيران المقرر لها يوم 26 يونيو.
واختتم إبراهيم حسن تصريحاته بالتأكيد على أن البعثة ستعود إلى سبوكين وفقًا للقرار الأمني، على أن يستكمل المنتخب برنامجه الإعدادي للمباراة المقبلة بشكل طبيعي.
كن أول من يعلق!